العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اربعة ايام حبس على ذمة التحقيقات لوالد ” طفل العسل “

0
اربعة ايام حبس على ذمة التحقيقات لوالد ” طفل العسل “
بقلم / سامح الخطيب
النيابة تأمر بحبس والد الطفل المعروف إعلامياً باسم “طفل العسل” لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات
بعدما تجرد اب من مشاعر الابوية وقلبه المفجع قام بتقييد نجله ودهن جسده بالعسل وتركه للحشرات تنهش فيه..بطريقة تعذيب جديده صورة هزت مصر
تعود تفاصيل الواقعة بعدما هزت قصته الرأي العام في مصر وتناقلت وسائل التواصل بكثافة صورته مقيداً والحشرات تنهش في جسده، أقدمت إيمان جمال والدة الطفل “محمد ح”، والمعروف إعلامياً بطفل “العسل الأسود”، على التنازل عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلى سطح المنزل.
وأكدت والدة الطفل أنها لم تكن تتوقع ردود الفعل العنيفة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع بعدم نشر صورة ابنها موثق اليدين والرجلين مجدداً، لعدم التأثير عليه سلباً، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.
ابتكار وسائل تعذيب جديدة
أتى ذلك، بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية القبض على الوالد المتهم بتوثيق نجله ووضع عسل أسود على جسده وتركه للحشرات والذباب أعلى منزله بشبين القناطر، وحجزه على ذمة التحقيقات، وإحالة الطفل إلى الطب الشرعى لبيان الإصابات التى تعرض لها نتيجة عنف والده.
وكان خط نجدة الطفل، أعلن أنه تلقى بلاغا السبت الماضى، من والدة “طفل العسل”، موضحاً أن الأم اتهمت والده بمعاملته بعنف شديد، وتهديدها بسمعتها إذا تحدثت عما يفعله، طالبة الحماية لها ولابنها.
كما كشفت الأم أن زوجها يعاملها وابنها بقسوة مفرطة، واعتاد على ابتكار وسائل تعذيب جديدة في كل مرة بحق الصغير، بينها طريقة العسل، وحرمانه من الطعام والشراب لساعات طويلة رغم صغر سنه.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد