العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فرم مستندات فحص أعمال الصيدليات والمستلزمات الطبية بمستشفي جامعه أسيوط

0

 

كتب شحاتة أحمد

فوجئ اليوم صباحا القيادات والعاملين بمستشفي جامعة أسيوط باقتحام وفتح تشميع غرفة اللجنه التي كانت تفحص أعمال الصيدليات والمستلزمات الطبية وفرم كافة مستندات اللجنه ووضعها في دورات المياه.

أنتقل الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط الي محل الواقعه يرافقة شوكت صابر القائم بأعمال أمين الجامعة ورئيس اللجنه التي فٌرمت مستنداتها ومدير أمن الجامعة وأعضاء اللجنه وقيادات المستشفي..وتم أبلاغ الشرطة و النيابه العامه للتحقيق ونقل بعض المستندات الاخرى إلى مكان أمن.

يذكر أن قام رئيس الجامعه بإغلاق صيدليات البيع الحر في أزمة الكورونا الأخيرة ووقت الإجازات الرسمية دون توفير بديل ..مما حدا الي عمل طلب أحاطه ضد رئيس الجامعة ووزير التعليم العالي من السيدة ثناء السعيد عضو مجلس النواب ..بسبب الازمة التي خلفتها أغلاق الصيدلية في هذا التوقيت…وقام رئيس الجامعه بعمل غرفة أطلق عليها صيدليه وهى مخالفه للتراخيص والمواصفات الفنيه بعد مرور حوالي شهر من اغلاق الصيدلية الرئيسيه..بعد حاله الغليان التى شهدها المرضى بالمستشفيات…وذلك في شكل قال عنه الجميع أنه تصفيه حسابات..مع القائمين بادارة الصيدليات..
وعند قرب الانتهاء من فحص المستندات وأعمال الصيدليات والمستلزمات الطبية وعدم وجود مخالفات ..فوجئ الجميع بفرم المستندات الخاصة باللجنه حتي لا يدخل رئيس الجامعه في موقف محرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد