العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ الغربية في متابعة ثالث أيام الشهادة الإعدادية : الاستعداد مبكرا للجان الدبلومات الفنية والثانوية العامة..

0

 

 

محافظ الغربية في متابعة ثالث أيام الشهادة الإعدادية :
الاستعداد مبكرا للجان الدبلومات الفنية والثانوية العامة..

محافظ الغربية في متابعة ثالث أيام الشهادة الإعدادية :
الاستعداد مبكرا للجان الدبلومات الفنية والثانوية العامة..

كتب/ ياسر صحصاح
قام اليوم الأستاذ الدكتور طارق رحمي- محافظ الغربية- يرافقه ناصر حسن- وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية- بجولة متابعة لثالث أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تابع سير الامتحانات بمدارس إدارة زفتى التعليمية ( مدرسة السملاوية، ومصطفى كامل الابتدائية، وعمرو بن العاص الرسمية للغات )، واطمأن إلى حسن سير الامتحانات، وعدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.
يذكر أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بالغربية 87965 من خلال 447 لجنة على مستوى إدارات المحافظة العشر..
تستمر امتحانات الإعدادية بالمحافظة حتى نهاية يوم الخميس المقبل 10-6-2021م.
وقد أكد محافظ الغربية على ضرورة الاستعداد مبكراً للجان الدبلومات الفنية والثانوية العامة، لتكون جميع اللجان جاهزة من حيث الأثاث والمطهرات والمعقمات وبوابات التعقيم، مؤكداً على اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال الامتحانات بشكل مطمئن، مضيفا : اننا حريصون على سير عملية الامتحانات بنجاح ونتابع المدارس يومياً للاطمئنان والمتابعة.
ومن ناحيته قام وكيل الوزارة بمتابعة سير الامتحانات العملية بعدد من مدارس التعليم الفني بشرق طنطا، حيث قام بمتابعة مدارس الجلاء الثانوية الصناعية بنات، وطنطا الفنية المتقدمة للصناعات النسيجية العسكرية نظام السنوات الخمس، واطمأن إلى سير الامتحانات العملية بشكل طيب، في ضوء اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.
وقد أكد وكيل الوزارة خلال جولة المتابعة على ضرورة التطهير والتعقيم قبل وبعد اليوم الامتحاني للطلاب، حرصا على سلامة جميع الطلاب والعاملين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد