العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الحلقه الثانيه .. الأب التيوث رواية من الخيال

0

 

بقلم شحاتة أحمد

بدأت الحلقه الثانيه علي اتصال هاتفي من موظفة بأحد الجمعيات الخيرية علي بنت عم جعفر الملقبة ،، بالمنفذ والقائد،، يوجد أكياس بها مواد غذائية لصالح الأسر الأولي بالرعاية ضمن مبادرة قام بها بعض الصحفيين والشخصيات العامة ومقرها اعلي مطعم سمكمك ، هل لديكي أحد يحتاج إلى المساعدة ، قالت المنفذ نعم وعلي الفور انتقلت المنفذ الي مقر توزيع المواد الغذائية وهناك تعرفت علي القائمين على المبادرة وأخذت من تلك الشباب صديق بدأت معه قصة اندماج لبعض الأمور.

وفي لحظة تجلي جلست المنفذ وعينها تسير دموع لا تعلم بالنوايا أن كانت دموع العين السخنه هي من الحزن والكأبه أو وسيلة أخرى للتقرب لذاك الشاب الذى يبلغ من العمر حوالي ٣٨ عاما ، وقد مسح الشاب دموعها وقال بالطف ماذا يحدث معكي لكل هذا الحزن والكأبه.

قالت ،،المنفذ،، اريد عمل ابحث عن عمل في اى مكان أنا طالبة جامعية واحتاج لمصروفات دراسية وشخصية لان بيني وبين والدى خلافات ،، ومن هنا سأل الشاب وهو يعمل صحفي ايه حكايتك بالضبط.

بدأت تحكي عن قصة طويلة تشدك نحوها بكل معاني الكلمات لأنها كانت تبحث عن العطف والحنان والحب نتيجة لعواقب ما حدث من خلافات بينها وبين والدها عم جعفر الذى وصف في هذا المسلسل الدرامي بالأب التيوث.

في بداية حكايتها أن لها اخوات خريجين بمرحلة التعليم العالي منهم اثنين يعملون محاميات وأخرى ذهبت مع عم جعفر للاستلام كارنية نقابة المحامين هي الأخرى والأصفر مني طلاب في مراحل التعليم المختلفة.

وسأل الصحفي هل تزوج منهم أحد قالت المحاميات لا ولكن لدى اخت تزوجت دون موافقة ابي لانه في تلك الفترة طردنا من البيت وكانت أمي تعيش مع خالي وانا وبعض اخواتي مستأجرين شقة نعيش بها .

وفي لحظة غاب الصحفي عن الوعي وتاها في التفكير لتلك الروايات ،، فقالت ،،المنفذ،، لا تستغرب احنا عشنا ايام داخل القطارات وأرصفة المحطات.

الصحفي ازى ده وفين اهلكم مفيش حد من العائلة يتصدى لهذا الرجل .

المنفذ .. جميعهم يخاف منه فهو سليط اللسان وانهارت بالبكاء

الصحفي خلاص اشتغلي هنا لحين ترتيب الأوضاع شوفي يا ستي انتي متعلمة وطالبة جامعية ايه رائيك تعطي درس للبنات العاملين في المقر اهو تكسبي صواب وكمان اللي يسير عليهم يسير عليكي ، فرحت المنفذ وبدأت بالفعل في تعليم البنات بعد تكيس شنط المواد الغذائية.

وسط هذه المشاهد توجد حكاية لبد من سردها وهي من هم القائمين علي هذا المكان ومن كان يتردد علي هذا المكان من ضيوف وهذا سيكون موضوع الحلقة الثانية من الأب التيوث رواية من الخيال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد