العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مواطن يستغيث لا اريد تجديد الخصومات الثأرية والمسؤولين تشعل الفتنة بأبوتيج

0

 

كتبت أسراء حافظ

استغاثة موجهة إلى السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والسيد اللواء السكرتير العام واللواء مدير أمن أسيوط من المواطن أحمد محمد يونس عطيفي ، حيث اننى امتلك قطعه ارض ملكية خاصة بجوار محطة محولات الكهرباء بمركز ومدينة أبوتيج طريق أسيوط سوهاج وهي محيطها سور ومجلس ومدينة أبوتيج استغلها جزء من وجهتها موقع لتجميع القمامة والمخلفات و وضع أكشاك لبعض المواطنين وذلك يسبب لي اضرار من أكثر من اتجاه، وخوفا من ارتكاب الجريمة مع العاملين وأصحاب الأكشاك التي وضعها مجلس ومدينة أبوتيج، اسلك طريق القانون وتقدمت بالشكوى الي جميع الجهات المعنية.

السادة اللواء محافظ ومدير أمن أسيوط ماذا يريد المسؤولين نحن نتمتع حاليا بالهدوء والسكينة والطمأنينة في عهد الرئيس السيسي بعد إنهاء الخصومات بسبب العصبية البهتاء ومسؤولين مجلس ومدينة أبوتيج يضعون أمامي الشر والعدوان لا نريد غير تنفيذ القانون وسلامه أنفسنا من شر قد نحصد نتائجه جميعاً،، ولكم الأمر اللهم احفظنا بحفظك من شر الفتن والأضرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد