العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

افتتاح مقر هيئة قضايا الدولة بمدينة المنصورة

0

افتتاح مقر هيئة قضايا الدولة بمدينة المنصورة

كتب/ محمود شاكر

افتتح المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة، مقر هيئة قضايا الدولة بمدينة المنصورة بشارع الجيش بجوار مبنى الجهاز المركزى للمحاسبات، والذي يضم ١٢ طابق ، ويشمل ثلاث فروع، فرع هيئة قضايا الدولة أول المنصورة، وفرع هيئة قضايا الدولة ثان المنصورة، وفرع قضايا الدولة دكرنس الذي يعد أكبر صرح لفروع هيئة قضايا الدولة بالمحافظات و وُصف بلؤلؤة المنصورة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنظومة وأروقة العدالة، وخطة وسعي هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار الدكتور أبوبكر الصديق لإنشاء وتطوير فروعها بالعواصم والمحافظات والمدن الكبرى.

وأشار المستشار أيمن البقلاوي، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة(عضو المجلس الأعلي)، أن تشييد هذا الصرح العظيم يأتي ضمن خطة إنشاء مقار وفروع جديدة لهيئة قضايا الدولة في جميع محافظات الجمهورية في إطار التأكيد على دورها في الدفاع عن مقدرات الدولة وصون المال العام، ويأتي افتتاح هذا الصرح الشامخ في ظل اهتمام فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالحرص على إنشاء فروع جديدة لهيئة قضايا الدولة في سائر أنحاء الجمهورية، الأمر الذي يدفع بكافة الجهود الهادفة نحو الحفاظ على المال العام وتكامل منظومة العمل بالدولة في أروقة العدالة؛ ولدورها البالغ الأهمية باعتبارها خط الدفاع الأول عن الدولة؛ ولتاريخها العريق كأحد ركائز منظومة العدالة المصرية، سعيًا إلى تهيئة المناخ المناسب لمستشاري الهيئة والعاملين بها؛ لأداء مهام وظيفتهم بالشكل الذى يليق بمكانتهم وبدورهم.

كما أن هذا المبنى العملاق يواكب خطة الدولة في إطار سعيها نحو الإسراع في تطبيق نظام التحول الرقمي وتحقيق العدالة، عن طريق الانتهاء من إجراءات ميكنة القضايا و إتمام نظام التقاضي عن بعد في مصرنا الغالية (مصر/2030)؛ خدمةً لأبناء هذا الوطن العزيز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد