العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالفيديو مواطنة تستغيث من انتهاكات ضباط الشرطة بمركز البدارى في أسيوط

0

 

كتب شحاتة أحمد

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات استغاثة من الاستاذة ” سهير الديب ” وهي تستغيب السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من انتهاكات حقوق الإنسان والحريات وحق حرمة منزلها الذى اقتحموا ضباط مباحث مركز ومدينة البدارى في أسيوط حسب إدعاءات المواطنة ، أن الضباط اقتحموا المنزل بدون وجه حق وأن جميع القائمين بالمنزل ليس عليهم أحكام أو ما يستوجب طريقة الاقتحام والعبث بمفروشات وأساس المنزل بهذا الشكل الذى تشاهدونه في فيديوهات البث المباشر لاستاذة ” سهير الديب ”
https://fb.watch/v/1MK7rENXG/
الأخطاء الفردية واردة في كل مؤسسات الدولة وفي ظل دولة العدل والمساواة والقانون المصري تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والقضاء المصري الشريف لا يقف أحد أمام سيادة القانون.

وبما أن وزارة الداخلية يقودها خير الوزراء الذين كانت لهم البصمة أثناء القضاء علي الإرهاب ومازال يقود مسيرته في قيادة المؤسسة العريقة التي يعتبرها الشعب وزارة الأمن والاستقرار وخادمة الشعب ، نطرح بكل شفافية لسيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تقرير استغاثه المواطنة حيث أنها تبحث عن أسباب الهجوم واقتحام منازلهم وتحطيم اساس ومفروشات المنزل.

نحن نحترم إرادة الشعب المصري وكذلك نعظم دور مؤسسات الدولة ودور وزارة الداخلية توفير الأمن والاستقرار وتنفيذ قرارات القضاء دون المساس بحق الشعب المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد