العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جهود الوحدات المحلية تستمر بمدينة الواسطى

0

جهود الوحدات المحلية تستمر بمدينة الواسطى

كتب/ عماد ابو العمرو

واصلت الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بالعمل الميداني المتواصل والقرب من المواطن للوقوف على مشاكله ومتطلباته، والمتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها والالتزام بتكليفات وقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية العامة، والإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا، ومواجهة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة “المحاسب محمد بكري” معاينة قطعة أرض بقرية قمن العروس تمهيداً لإنهاء إجراءات تخصيصها بهدف إنشاء مركز للغسيل الكلوي لخدمة المرضى من أهالي القرية والقرى المجاورة، كما تم متابعة ملف مد شبكات الصرف الصحي المزمع تنفيذه لقرية ونا القس وإنفسط وأبويط، ومن ناحية أخرى تابعت الوحدة الالتزام بتطبيق مواعيد غلق المحال التجارية في المواعيد المحددة سلفا.

بينما تم رفع 75 طن من القمامة وتوريدها إلى مصنع التدوير بالمنطقة الصناعية كوم أبو راضي، إضافة إلى رفع 100 نواتج تطهير الترع والمصارف بدائرة المركز، وتجميل منطقة واحة ميدوم وجمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي الميمون وإطواب وميدوم وأبو صير الملق وقمن العروس وإنفسط، ومن جانبها تقوم المجالس القروية بصيانة الكهرباء وأعطال مياه الشرب والصرف الصحي وتجفيف المياه الجوفية وتغطية المصارف وتبطين الترع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد