العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

181 مليون و 975 الف جنيها تكلفة القروض والإعانات وإعانة كورونا بالنقابة العامة

0

181 مليون و 975 ألف جنيها تكلفة القروض والإعانات وإعانة كورونا بالنقابة العامة

كتب / عماد أبو العمرو

أشاد الأستاذ / مصطفي الديب، نقيب معلمي بني سويف، بتكلفة القروض والإعانات وإعانة كورونا بالنقابة العامة المعلمين بالمحافظة، بالدور العظيم والجهد الكبير التي تبذله النقابه العامة تجاه المعلمين وأيضا أصحاب المعاشات، والخدمات الجليلة التي تقدمها النقابه العامه تجاه اعضائها، مؤكدا على أن إجمالي تكلفة القروض والإعانات وإعانة كورونا بالنقابه العامه والتي تم صرفه للمعلمين، وصل إلى 181 مليون و 975 ألف جنيها.

وأوضح نقيب المعلمين أيضآ أن تكلفة صندوق الزماله للمعلمين المحالين للمعاشات وصلت إلى 27 الف و500 جنيها ، والميزة التأمينية لورثة المتوفي في حادث وأيضا الاعانات الصحيه تصل إلى 20 الف من أصحاب الأمراض الصعبة مثل ” زراعة الأعضاء، و الأورام، والبتر، وعملية القلب المفتوح، والجلطة الدماغية، والفشل الكلوي، وفقد البصر أثناء الخدمة”.

ومن الاعانات أيضآ قروض الزواج، وقروض من لهم أبناء في الثانوية العامه والجامعات، واخيرا صرف لكل مصاب بكورونا من المعلمين وايضا للمتوفي بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد