العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” الشباب والرياضة” تختتم فعاليات المعسكر التدريبي للنشء والشباب في الواحات البحرية

0
متابعة – علاء حمدي
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي-رئيس الجمهورية ، إختتمت وزارة الشباب والرياضة؛برئاسة الدكتور أشرف صبحي، اليوم السبت، فعاليات القوافل التنويرية الثانية ،للنشء والشباب في قطاع الواحات البحرية بمراكز شباب “البويطي ؛ منديشة؛ القصر”التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، خلال الفترة من 24 حتي 26 يونيو 2021 ،ذلك من خلال الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة،بمشاركة الكوادر البرلمانية الشبابية بالوزارة .
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ أن هذه البرامج المتنوعة تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة البرامج الشبابية والرياضية بالمحافظات والمناطق الحدودية ، العمل علي نشر الوعي السياسي وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة ؛ ونهج جديد للوزارة في الإهتمام بالمحافظات الحدودية وتنميتها في كافة المجالات .
اشار سيادته بأن المعسكر استهدف برنامج تدريبي متكامل للنشء والشباب بالواحات البحرية، يعبر عن التنشئة الوطنية والتثقيف السياسي ،التطورات المتلاحقة للتنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 إتساقا مع إستراتيجية بناء الإنسان ، التدريب علي كيفية مواجهة الشائعات ضمن البرنامج القومي “تصدوا معنا” والتعرف علي قضايا الوطن وأهم تحدياته وإنجازاته ،تعزيز الوعي بالانتماء وحب الوطن.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد