العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الأسيوطي منسق ائتلاف “احنا الشعب”، في ذكري استشهاد أبطال ملحمة البرث ” أحمد منسى ورفاقه”: لن ننساكم

0

الأسيوطي منسق ائتلاف “احنا الشعب”، في ذكري استشهاد أبطال ملحمة البرث ” أحمد منسى ورفاقه”: لن ننساكم

خلال تصريح له لبعض المواقع الاخبارية بمناسبة الذكرى الرابعة لشهداء كمين البرث، التى وقعت فى نفس اليوم 7 يوليو عام 2017، قال ” سيد حسن الأسيوطي ” منسق ائتلاف أحنا الشعب و المتحدث الإعلامي: في هذه المناسبة العظيمة ذكرى استشهاد البطل العقيد أحمد صابر المنسي ورفاقه أبطال كمين البرث الذين سطروا ملحمة وطنية لكيفية الدفاع عن الوطن، نقدم لهم ولأرواحهم الذكية الطاهرة ولأسرهم وعائلاتهم كل الشكر و التحية والتقدير والاحترام، و نقول لهم لن ننساكم أبدا، فمصر وشعبها العظيم لن ينسوا مواقف الرجال.

وأضاف ” الأسيوطي “: وفي مثل هذا اليوم 7 يوليو 2017 ، وقعت ملحمة البرث بين مجموعة من أبطال القوات المسلحة المصرية و مجموعة من العناصر الإرهابية والتخريببة، هذه المعركة التى استشهد فيها العقيد أحمد صابر منسى، ورفاقه، واستطاع أبطال كمين البرث التصدي للجماعات الإرهابية والتخريببة بكل قوة و شجاعة، و ضحوا بأرواحهم الطاهرة من أجل أمن وأستقرار الوطن وسلامة المواطنين، فهم يضربون أروع الأمثال للبطولة والشجاعة التي سوف يذكرها التاريخ بأحرف من ذهب.

واختتم “الأسيوطي” قائلأ: رحم الله شهداء كمين البرث، وكل شهداء الوطن الأبرار من أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة من أجل أن تحيا مصر وأن يحيا شعبها العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد