العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

«المؤتمر» يختتم مؤتمراته الجماهيرية من الدقهلية بحضور ممثلي حملة السيسي

0

«المؤتمر» يختتم مؤتمراته الجماهيرية من الدقهلية بحضور ممثلي حملة السيسي

اختتم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، مؤتمراته الجماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمؤتمر حاشد مساء الخميس، بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، من تنظيم أمانة الحزب مع الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمحافظة الدقهلية

بحسب بيان، ألقى أحمد خالد، نائب رئيس الحزب، كلمة نيابة عن الربان عمر المختار صميده رئيس الحزب وتم نقل تحياته وتحيات جميع نواب وقيادات الحزب.

كما وجه الحزب، الشكر للحملة الرسمية عبدالفتاح السيسي مع نهاية توقيت الدعاية وتم ارسال شكر للمستشار محمود فوزي رئيس الحملة مع ممثل الحملة الرسمية بمحافظة الدقهلية على المجهود الذي بذل وعلي الشكل المشرف خلال فترة الدعاية.

وأكد الحزب ⁠أهمية المشاركة ليست مجرد إدلاء بصوتك في الانتخابات، بل هناك أهمية أيضًا لاختيار رئيس قوي وأمين قادر على الحفاظ على تراب الوطن والتصدي للمخططات التي تحاك ضد الوطن.

واكد نائب رئيس الحزب في كلمته، أن تأييد الحزب للرئيس عبدالفتاح السيسي «كان صح منذ عام 2014 والمواقف أثبتت ذلك، حيث تصدى لحرب غزة، ولم يقبل تهجير الفلسطينيين لسيناء، وبالتالي هناك أهمية للنزول 3 أيام الانتخابات ودعوة وتوعية الأقارب والأصدقاء».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد