العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” ريهام جعفر ” تنعي وفاة السيدة جيهان السادات

0
كتب – علاء حمدي
نعت الدكتورة ريهام جعفر أمين مساعد الشئون الخارجية بمركزية حماه الوطن ببالغ الحزن و الاسى الفاضلة المرحومة السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام،
وأكدت ريهام جعفر أن السيدة جيهان السادات قدمت نموذجاً للمرأة المصرية في مساندة زوجها في ظل أصعب الظروف وأدقها، حتى قاد البلاد لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة و التى كانت اول من شجع و كان علامة فى تاريخ المسئولية المجتمعية فكانت قدوة لنا كسيدات عمل مجتمعى و كان السادات علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.
و اضافت ريهام جعفر ان المرحومة كانت تعلم سيدات المجتمع المدنى معنى المسئولية المجتمعية فى كل مناسبة وكان لها بصمة تدرس من قبل الاوان .
و قد وجهت بدورها جزيل الشكر و الامتنان للقائد الهمام الانسان الخلوق فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيامه باصدار قراراً بمنح السيدة جيهان السادات رحمها الله وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد