العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

برامج تدريبية تكنولوجية ذكية للمرشحين للعاصمة الإدارية الجديدة

0

برامج تدريبية تكنولوجية ذكية للمرشحين للعاصمة الإدارية الجديدة

كتب/ياسر صحصاح

أوضح الدكتور صالح الشيخ -رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة -أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة سيتم خلال الربع الأخير من العام الجاري، وسيتم البدء أولاً بالزملاء في إدارات الـIT والشئون المالية والإدارية والهندسية لاستلام المقار، ثم مكاتب الوزراء والمكاتب الفنية ثم باقي الزملاء والزميلات، ورقم المنتقلين هو رقم مرن، ووصلنا حتى اليوم إلى 40 ألف و994، من 119 جهة.

وأوضح أن المرشحين للانتقال خضعوا لبرامج تدريبية عديدة، منها: 1- أساسيات الأمن القومي ومؤسسات الدولة واستراتيجية التنمية ومكافحة الفساد والمشروعات القومية الكبرى وما جرى في مصر من نقلة نوعية خلال السنوات السبع الماضية، وهذا البرنامج التدريبي تم تنفيذه بمعرفة الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، وتم تدريب أكثر من 27 ألف موظف، 2- أساسيات التحول الرقمي، وتم خلاله تدريب أكثر من 36 ألف موظف، 3- حزمة الجدارات وهي السمات التي لابد أن تتوفر في الموظف-، وقد تم تدريب أكثر من 23 ألف موظف عليها، 4-حزمة البرامج التخصصية للزملاء بالإدارات المالية والتخطيط الاستراتيجي والعلاقات العامة والمراسم، وقد تم تدريب 1200 شخص حتى الآن، ليبلغ إجمالي المستفيدين من التدريب على الحزم الأربعة 65 ألف و587 موظف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد