العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” خالد السلامي ” يهنيء قادة الإمارات والشعب الإماراتي بعيد الأضحى المبارك

0
كتب – علاء حمدي
أعرب المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في هيئة فرسان السلام وعضو مجلس التطوع الدولي عن خالص مشاعره القلبية تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حيث قال :
عيد الأضحى المبارك يمثل هدية لنا مقدمة من الله تعالى، هذه الهدية تأتي بالمغفرة والحب، أتمنى أن يديم الله عليكم وعلينا نعمه، وكل عام وأنتم بخير.
الحمد لله الذي أحيانا بفضله، ومن علينا بهلال شهره، ويسر للمسلمين حج بيته. يطيب لي أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، وإلى عموما المسلمين في كل مكان بحلول عيد الأضحى المبارك. سائلا الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات والمزيد من التوفيق والنجاح، والأمة الاسلامية ترفل في ثوب العزة والرفعة.
بمشــــاعـر يملؤهــــا التوقيــــر لعظيـــــم شخصكــم والتقديــــر لرشــــيد قيادتكــم يطيب لى بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهانـــى مقرونة بأصدق الأمانى ، وأن يُعيده المولى عز وجل على سيادتكم أعواماً والإمارات والأمة الإسلامية فى رفعة وإزدهار.
ونحن إذ نستقبل عيد الأضحى نستلهم منه معانى وقيم الإثابة وحسن الجزاء لتكون دافعاً لنا على البذل والعطاء لرفعة وطننا فى مرحلة دقيقة من تاريخه نستهدف فيها التنمية والبناء متسلحين بالإخلاص والعمل يقيناً فى جزاء المولى عز وجل للمُجدين المُخلصين ، مبتهلين إليه أن يجعله عيد أمن وخير يعُم علينا جميعآ. حفظكم الله .. وســـدد خُطاكم إنه نعم المولــى ونعم النصير . تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ،،، ونسأل الله سبحانه أن يرزقنا حج بيته ،،، وفقنا وإياكم لما فيه الخير ،،، كل عام وأنتم بخير ،،،
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد