العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محمود عبد العزيز : ثورة 23 يوليو أظهرت الحقيقة الثابتة لانحياز الجيش المصري لمصلحة شعبه

0
كتب ـ علاء حمدي

هنأ الدكتور محمود عبد العزيز منسق الاتصال السياسي والامن القومي ورئيس لجنه الشباب بمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية وعضو الهيئة العليا بالمؤسسة وعضو الهيئة الاستشارية العليا بمؤسسة عدالة ومساندة وعضو منتدي الصفوة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو المجيدة، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وقيادة من كل سوء ،وأن يديم وحدة صف شعبها وجيشها في مواجهة الصعاب والتحديات ومؤامرات قوى الشر.

واكد عبد العزيز أن الأعوام التي مضت على ثورة يوليو أظهرت الحقيقة الثابتة لانحياز الجيش المصري لمصلحة شعبه، وفي المقابل ثقة الشعب المصري بقواته المسلحة قادة وضباطاً وأفراداً، بما يمثل الحقيقة التي تدعمها الأيام وتزيدها العقود الزمنية ثباتاً في أعماق الأرض المصرية كالشجرة الطيبة التي تؤتى أكلها كل حين بإذن ربها. ودعا جموع اطياف الشعب للوقوف صفا واحدا والاصطفاف خلف القيادة السياسية وتأييدها لمواجهة التحديات التى تواجه الدولة المصريه فى جميع الاتجاهات داخليا وخارجيا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد