العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إيقاف البناء المخالف فوراً وتأكيد هيبة الدولة بالبحيرة

0

 

البحيرة – ياسر صحصاح
شدد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب .
مؤكداً على إستمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .
هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور – الدلنجات – أبو حمص – المحمودية – حوش عيسى ) عن إزالة ١٤ حالة تعدي على مساحة ٢٠٢٠ م٢ عبارة عن إزالة ٩ حالات تعدي بمساحة ١٢٠٠ م٢ بطريق الحوش وبقرى دسونس أم دينار ونديبة وزاوية غزال بدمنهور عبارة عن ردم حفر وقواعد وسملات خرسانية وفك شدات خشبية ومباني بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية ، و إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٥٠٠ م٢ بقرية طيبة بالدلنجات ، وإزالة حالة تعدي بمساحة ١٤٠ م٢ بزمام قرية دمسنا بأبو حمص عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض .
– إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية في المهد بمساحة ١١٠ م٢ بقرية العوامي التابعة لقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن شدة خشبية ، وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٧٠ م٢ بحوش عيسى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد