العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لقاء لتبادل الخبرات بين الغربية وكفر الشيخ

0

 

متابعة – ياسر صحصاح
استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمكتبه، عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، وذلك لتبادل الخبرات بين المحافظتين في المجالات المختلفة.
وخلال اللقاء، ناقش المحافظ والنائبان سبل التعاون بين المحافظتين في مجالات متعددة كان أهمها ملف الرصف، حيث أشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة نفذت خلال العامين الماليين ١٩ / ٢٠ و ٢٠ / ٢١ أكبر خطة رصف في تاريخ المحافظة والتي تعادل ما تم رصفه في ٦سنوات سابقة، حيث تم رصف ٣٦٣ طريق بطول ٣٠٣ كيلو متر، مؤكداً أن عمليات الرصف لم تتوقف فقط على الرصف بل امتدت لتطوير المناطق التي يتم رصفها، لا سيما كورنيش طنطا الذي تم تطويره بتكلفة ١٠٣ مليون جنيه في المرحلة الثالثة والرابعة، ليخلق محور مروري جديد يساهم في تخفيف الضغط المروري على الشوارع داخل مدينة طنطا.
وأضاف الدكتور أحمد عطا أن أعمال الرصف التي تمت خلال العامين تم تنفيذها طبقا لأعلى المعايير الفنية ، وبإشراف من كليات الهندسة ، حيث تم مراعاة تركيب بالوعات صرف لمياه الأمطار، وتغير الأرصفة وتركيب الانترلوك مما أضفى الشكل الجمالي لعملية الرصف، وعقب اللقاء، تفقد الدكتور أحمد عطا ونائب محافظ كفر الشيخ عدداً من مشروعات الرصف التي تتم داخل مدينة طنطا وعدد من المشروعات التنموية في نطاق المحافظة.
ومن جانبه، أعرب البشبيشي عن سعادته بما قامت به المحافظة في تطوير العديد من الشوارع والمناطق الحيوية بقرى ومدن الغربية، هذا إلى جانب العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التي ستخدم أبناء المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد