العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

هل اقترب من العودة؟.. مدرب أستون فيلا يكشف آخر تطورات إصابة تريزيجيه

0

هل اقترب من العودة؟.. مدرب أستون فيلا يكشف آخر تطورات إصابة تريزيجيه

كابتن فتحى كامل

تحدث دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي عن آخر تطورات إصابة نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه عن الملاعب لمدة 9 شهور.

وعاد تريزيجيه للركض على أرضية الملعب للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة في شهر أبريل الماضي وخلال مباراة فريقه ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي.

وقال سميث في تصريحاته في مؤتمر صحفي: تريزيجيه أجرى جراحة في الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها، وفي المعتاد يحتاج اللاعب فترة 9 شهور للتعافي والعودة للمباريات.

وأضاف: نحن لا نريد أن نضع إطار زمني محدد من أجل التعامل مع الإصابات، لكن هذه هو الموعد الزمني الطبيعي والبعض يعود مبكرا والبعض الآخر يعود متأخرا

ونشر تريزيجيه والحساب الرسمي لأستون فيلا بعض الصور من عودة اللاعب للركض من جديد استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية من جديد.

ويأمل تريزيجيه أن يعود للملاعب في أسرع وقت لمواصلة رحلة التألق في البريمرليج بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعب قبل الإصابة وفي نهاية الموسم الماضي.

وخضع تريزيجيه لعملية جراحية في المستشفي الخاص بنادي أستون فيلا في أبريل الماضي وعاد بعدها للقاهرة من أجل التعافي من الإصابة وسيبدأ خلال المرحلة المقبلة عملية التأهيل استعدادا للعودة للملاعب من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد