العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صفقة الزمالك الجديدة: تعرضت للسباب في مواجهة الأهلي بعد رفض بيراميدز والتوقيع للأبيض!

0

صفقة الزمالك الجديدة: تعرضت للسباب في مواجهة الأهلي بعد رفض بيراميدز والتوقيع للأبيض!

فتحى كامل

شدد الجناح المتألق بقوة في الدوري المصري الممتاز لهذه النسخة الأكثر إثارة ومتعة في السنوات الأخيرة أنه فضل عرض الزمالك عن بيراميدز نظرًا لأن لديه طموح خاص يسعى لتحقيقه، وذلك بعدما تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على سيراميكا بنتيجة 2-1 لينتظر الفارس الأبيض مواجهة الانتاج الحربي يوم الثلاثاء من أجل حسم لقب الدوري الممتاز.

وتحدث عمر كمال عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، وكل ما هو قادم على لسان جناح المصري البورسعيدي الطائر:-

بعد عملية الإحماء قبل مباراة الأهلي بعض الجماهير سبتني بوالدتي وبعد دخول المباراة سجلت هدفًا وقمت بالإشارة للجماهير أنا فقط لكن عائلتي لا، علي ماهر ليس مجرد مدربي فقط هو صاحب الفضل علي وهو من يمتلك مفتاحي وشرف لي أنه قال عني أنني يمكنني أن ألعب في أي نادي كبير.

لديه طموح خاص جعلني أوافق على الانتقال للزمالك، لدي أهداف جديدة مع القلعة البيضاء وأنا أعشق التحديات وعلي ماهر دائمًا ما يقول لي أنني طالما أركز في الملعب ربنا سيوفقني وهذا ما أسعى لتحقيقه خلال الموسم المقبل.

كان لدي عرض مالي كبير من جانب نادي بيراميدز ولكني فضلت الزمالك لأنني لا أحب أن يكون لي طموح محدد، كنت ألعب في المصري ولعبت في الكونفدرالية ولكني رغبت في اللعب مع الزمالك من أجل المنافسة على الدوري واللعب في دوري أبطال إفريقيا.

بالتأكيد اللعب في الزمالك أو الأهلي يقصران المسافة لأي لاعب عن أي فريق أخر وأسعى لاستغلال هذه الفرصة الكبيرة في مسيرته الكروية، فاروق جعفر هو من جلس معي من الزمالك للاتفاق على كافة تفاصيل إنتقالي للقلعة البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد