العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فساتين محجبات افراح

0
من كل عام. فمنذ تلك اللحظة تبدأ السيدة أو الفتاة ممن لديها حفل زفاف قريب في اقتناء الفستان السواريه الذي يناسبها.

موديلات فساتين محجبات افراح

أشار خبراء الموضة أن هذا العام به طفرة في نوعيات وموديلات الفساتين السواريه الخاصة بالمحجبات الأمر الذي يؤكد وجود ما يوافق ذوقك ويناسب حفل الزفاف الذي تنوين حضوره قريبًا. حيث شملت موديلات السنة دريسات مدرجة. وأخرى ذات أكمام كبيرة أو واسعة وثالثة متألقة بالستان وغير ذلك حسب ما يظهر من صور في صفحات الموضة العالمية والصفحات الموثقة على الانستجرام. ومن أجمل الدريسات السهرة التي يمكن تنفيذها ما يأتي:

  • فستان سهرة جمع ما بين جمال الشيفون ولمعة وانسيابية الستان ودمج بينهم في تصميم ناعم ومناسب لأصحاب الشخصية الهادئة والجمال الرقيق.
    • دريس ستان سواريه مريح للغاية ويناسب الباحثات عن الحشمة والوقار كما أنه يلائم الاحتفالات الصيفية والمناسبات مثل الأفراح سواء كانت في قاعة أو في المنزل.

    • فستان سهرة يتماشى مع آخر مستجدات الموضة الخاصة بعام 2021 فهو باللون البني الغامق الذي بدأ يظهر في موديلات الصيف ومن قماش الستان الذي اكتسح عالم الموضة ورجع بقوة عبر الفساتين بأنواعها المختلفة. كذلك يشمل الفستان أكمام واسعة وحزام خصر من نفس درجة البني.

    فساتين محجبات للمناسبات

    التوقيت الخاص بحفلة الزفاف أحد العوامل المؤثرة وبقوة في اختيار موديل فستان السهرة. إذ أن هناك موديلات تكون أفضل للحفلات النهارية بينما بعض التصميمات الأخرى تناسب حفلات المساء والسهر.

    كما أنه يجب الانتباه إلى أمر آخر مهم قبل اختيار فستان ملائم لحضور حفل زفاف هو مكان إقامة الاحتفال إذ أن البعض هذه الأيام يقيمون أفراحهم وينظمون ليلة العمر على رمال الشاطئ أو داخل منتزه أو حديقة. وهنا انت بحاجة إلى فستان سهرة عصري ومناسب للمكان فلا يمكن فستان بذيل طويل مثلًا ومن فساتين السواريه النهارية ما يأتي:

    • فهذا الفستان عصري ومواكب لموضة السنة من حيث الأكمام واللون ونوع القماش. كما أنه لا يتمتع بنهايات طويلة الأمر الذي يجعل الحركة عند ارتداؤه أسهل وأيسر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد