العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

منافق ولا يلعب كرة قدم حقيقة.. مالك كريستال بالاس يهاجم دايش بسبب تصريحاته ضد صلاح

0

منافق ولا يلعب كرة قدم حقيقة.. مالك كريستال بالاس يهاجم دايش بسبب تصريحاته ضد صلاح

فتحى كامل

هاجم سيمون جوردان مالك نادي كريستال بالاس السابق، شون دايش المدير الفني لفريق بيرنلي بسبب تصريحات الأخير ضد نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وضد مدربه يورجن كلوب.

وسبق لداش أن اتهم صلاح بالتحايل من أجل الحصول على ركلات جزاء خلال مباريات الدوري كما وصفه بالغطاس فيما هاجم كلوب طريقة لعب بيرنلي العنيفة ووصفهم بلعب بطريقة المصارعة بسبب العنف ضد اللاعبين.

جوردان تحدث لشبكة talk sports الانجليزية عن مدرب بيرنلي وقال :لقد سبق ووصف محمد صلاح بالغطاس، لا يمكنه بعد ذلك الشعور بالغضب من يورجن كلوب وتصريحه ضده.
وأضاف: عليه أن بتذاكر دائما ما يقوله بنفسه، عندنا قام بوست صلاح بالغطاء كان صريحات للغاية ولا يمكنه استخدام هذا الأسلوب عندما يتحدث عن المنافسين.

وأكمل: دايش لديه مشكلة كبيرة مع بيرنلي، يجب أن يلعب كرة القدم بطريقة فنية فقط وليس الاعتماد على القوة البدنية والتدخلات القوية.

واختتم : شون دايش يواجه صعوبات كبيرة في أن يعبر عن كرهه للطريقة التي يقودها بها فريقه في المباريات لأنها تعتمد فقط على القوة والعنف أكثر من النواحي الفنية، دايش ماهو إلا منافق.

وشارك صلاح في فوز ليفربول على بيرنلي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سجلهما دييجو جوتا وساديو ماني فيما سجل صلاح هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد