العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تفسير صورة مهاجم الأهلي الجديد مع درع الدوري في التتش رغم تتويج الزمالك!

0

تفسير صورة مهاجم الأهلي الجديد مع درع الدوري في التتش رغم تتويج الزمالك!

فتحى كامل

أثار القائد التاريخي لنادي الزمالك، الإعلامي الحالي خالد الغندور، جدلا واسعا مرة أخرى وذلك من خلال تعليقه على إحدى صور تقديم مهاجم النادي الأهلي الوافد حديثا للقلعة الحمراء من فريق سموحة السكندري، حسام حسن.

حيث كان قد نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة بعض من صور تقديم مهاجم الفريق الأحمر الجديد، حسام حسن، وظهر في إحدى تلك الصور أمام دولاب بطولات قلعة التتش وظهر بداخله درع الدوري.

وهو الأمر الذي أثار غضب واستنكار خالد الغندور، ليكتب عبر حسابه على فيسبوك قائلا: “حسام حسن لاعب مميز جدا ومبروك انتقاله للنادي الأهلي وإضافة قوية مع محمد الشريف بس السؤال دولاب بطولات الاهلي ازاي فيه درع الدوري و هو موجود في الزمالك دلوقتي بجد عايز افهم”.

ولكن يبدو مشهد حسام حسن أمام دولاب بطولات النادي الأهلي بتواجد درع الدوري في قلعة الجزيرة، أمرًا طبيعيا للغاية، لاسيما وأن المارد الأحمر يحتفظ بنسخة درع الدوري العام “القديمة”، لأنه الفريق الأكثر تتويجًا به، لذلك حصل على موافقة اتحاد الكرة عقب انتهاء النسخة 39 من الدوري المصري الممتاز
بينما ما تم تسليمه لنادي الزمالك مؤخرا عن فوزه بلقب الدوري العام لموسم 2020-2021، فهي نسخة جديدة وتصميم حديث من درع الدوري المصري الممتاز، لذلك ليس هنالك تعارض بين النسختين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد