العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“كهربا يفوز بالمفاضلة”.. موسيماني يطالب برحيل 3 أجنحة على رأسهم طاهر محمد طاهر

0

“كهربا يفوز بالمفاضلة”.. موسيماني يطالب برحيل 3 أجنحة على رأسهم طاهر محمد طاهر

فتحى كامل

“موسيماني يبدأ غربلة أجنحة الأهلي بالكامل”، طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من إدارة القلعة الحمراء برحيل 3 أجنحة من قائمة الفريق بقيادة طاهر محمد طاهر، وذلك بعد مفاضلة، فاز خلال محمود عبد المنعم كهربا بمركزه في قائمة الشياطين الحمر بالموسم الجديد.

أشار الإعلامي كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية  “أون تايم سبورتس”: “هناك مفاجأة في قائمة الراحلين عن الأهلي بعد ضم الصفقات الجديدة”.

وأضاف: “طاهر محمد طاهر اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في انتقالات الصيف، حيث يرغب بيتسو موسيماني في عدم استمراره خاصة بعد ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني”

وتابع: “هناك أصوات آخرى داخل جهاز الكرة تطالب برحيل محمود كهربا بدلا من طاهر محمد طاهر ولكن سوف يتضح مصير اللاعب الذي سيغادر في الساعات المقبلة، خاصة أن بيتسو موسيماني يتمسك بخدمات حسين الشحات ويرفض رحيله”.

وواصل: “حال رحيل طاهر محمد طاهر عن صفوف القلعة الحمراء سيكون على سبيل الإعارة وليس على سبيل البيع النهائي”.

وأتم كريم خطاب تصريحاته، قائلًا: “موسيماني استقر على رحيل الثلاثي طاهر محمد طاهر، ووليد مصطفى، وجونيور أجاي، على أن يكون  الأول والثاني على سبيل الإعارة، والأخير بشكل نهائي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد