العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مكالمة الخطيب تلعب دورا سحريا في حسم الصفقة الخامسة لموسيماني

0

مكالمة الخطيب تلعب دورا سحريا في حسم الصفقة الخامسة لموسيماني

فتحى كامل

يسعى الأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مواصلة الميركاتو الصيفي الناري وذلك بعد إعلان التعاقد مع 4 صفقات رسميا حتى الأن.

حيث تعاقد النادي الأهلي مع الرباعي كريم فؤاد من نجوم المستقبل وحسام حسن من سموحة وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسيوني من سيمبا التنزاني.

وأوضحت التقارير الصحفية الواردة من داخل القلعة الحمراء، أن جهاز الكرة في الأهلي يرى أن شادي حسين هداف فريق سيراميكا كليوباترا، لاعب مميز وموهوب للغاية، وهناك اتصالات من المقربين من اللاعب، وأيضا من إدارة الأهلي لإعادة الحديث في الصفقة التي يرغب بيتسو موسيماني في حسمها بالموسم الجديد.

وأكدت على إنه في حال قيام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالحديث مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا، وتحديدا النائب محمد أبو العنين سوف يحصل تقارب كبير في الصفقة.

وأضافت أن السر في تآخر محمود الخطيب في إجراء اتصال هاتفي بين محمود الخطيب ورئيس نادي سيراميكا كليوباترا يعود إلى رغبة فريق سيراميكا في وقت سابق في التعاقد مع فهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام.

وأتمت بأنه قد يكون هناك تفكير من جانب إدارة النادي الأهلي، لتحضير صفقات آخرى لعرضها على إدارة فريق سيراميكا كليوباترا لحسم صفقة شادي حسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد