العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بسبب رمضان صبحي.. ماذا حدث في معسكر المنتخب أدى لغياب أكرم عن الملاعب لمدة شهر؟

0

بسبب رمضان صبحي.. ماذا حدث في معسكر المنتخب أدى لغياب أكرم عن الملاعب لمدة شهر؟

كابتن فتحى كامل

يستعد منتخب مصر بقيادة المدير الفني للفراعنة حسام البدري، لخوض مباراة أنجولا الهامة في أول مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد الدفاع الجوي، ومن المقرر أن تخوض الفراعنة المباراة الثانية يوم 5 من الشهر الجاري أمام الجابون خارج الديار.

وأعلن المنتخب الوطني عن رحيل أكرم توفيق الظهير الأيمن ونجم وسط الملعب في النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي عن معسكر الفراعنة الجاري حاليًا من أجل خوض مواجهتي تصفيات كأس العالم، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لإصابة قوية في المران أدت إلى استبعاد اللاعب من المعسكر نهائيًا.

وكشفت تقارير صحفية تفاصيل إصابة أكرم توفيق داخل معسكر المنتخب الوطني حيث تعرض اللاعب لإصابة قوية أسفل العين بعد تدخل قوي جدًا دون تعمد من قائده في المنتخب الأولمبي ونجم بيراميدز رمضان صبحي، وهو ما أدى إيقاف المران وذهاب اللاعب سريعًا إلى المستشفى برفقة رئيس الجهاز الطبي محمد أبو العلا.

وأوضح التقرير أن إصابة أكرم توفيق هي عبارة عن شرخ في عظمة الوجه تحت العين لذلك حرص الجهاز الطبي على الذهاب للمستشفى من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب.

النجم الصاعد بقوة الصاروخ شعر بحزن كبير من استبعاده من المنتخب الوطني بعد الإصابة التي لحقت به ومن المقرر أن يغيب عن المباريات لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد