العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قلبي يتألم بسبب مصطفى محمد.. تصريحات عاطفية من رئيس بوردو بعد فشل المفاوضات!

0

قلبي يتألم بسبب مصطفى محمد.. تصريحات عاطفية من رئيس بوردو بعد فشل المفاوضات!

فتحى كامل

كشف رئيس نادي بوردو الفرنسي عن حالة مصطفى محمد السيئة عقب فشل مفاوضات انتقاله في اللحظات الأخيرة من عمر فترة الانتقالات الصيفية المنتهية في أوروبا، وذلك بعدما اجتاز المهاجم المصري الهداف كافة الفحوصات الطبية وهو ما تسبب في حزن كبير لمصطفى محمد.

وبالطبع يشعر مصطفى محمد بحزن كبير بعدما فشل انتقاله إلى عملاق الكرة الفرنسية، خاصة أن اللاعب يعيش حالة من التخبط داخل النادي التركي حيث أكدت تقارير صحفية أن مصطفى محمد يعاني من أزمة مع المدير الفني لجالطة فاتح تريم بسبب قلة عدد الدقائق الذي يحصل عليها اللاعب منذ بداية الموسم الجديد في ظل الاعتماد على المهاجم السنغالي دياني

وتحدث رئيس نادي بوردو الفرنسي عن فشل إنتقال مصطفى محمد في اللحظات الأخيرة وذلك خلال تصريحات مقتضبة مع أحد الصحفيين في ليكيب الفرنسية حيث قال:« نحن بين أكثر الأندية نشاطًا في موسم الانتقالات الصيفي بعد باريس سان جيرمان، أضفنا الجودة والمنافسة والشباب وكذلك حافظنا على الجانب المادي ».

وأختتم رئيس النادي الفرنسي تصريحاته قائلًا:« كنا نتمنى أن ننهي صفقة مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وما يؤلم قلبي هو حالة اللاعب النفسية عقب فشل المفاوضات في اللحظات الأخيرة بعد اجتياز الفحص الطبي ».

وكان والد مصطفى محمد قد تحدث في تصريحات صحفية سابقة أثناء تواجده داخل مقر نادي الزمالك حيث قال:« جالطة سراي وافق على تفعيل بند شراء مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي الزمالك ودفع مبلغ 4 مليون دولار ولكن ليس حاليًا، النادي التركي مستعد لجدولة المبلغ ولابد من مساعدة الزمالك لمصطفى محمد بالموافقة على تسلم المبلغ على دفعات »

وأضاف والد مصطفى في حديثه:« هناك فارق ساعة بين تركيا ومصر ساعة لذلك لابد من حسم كل شيء قبل الساعة الحادية عشر مساء وهو موعد غلق القيد في أوروبا، لن أرحل من مقر الزمالك إلا بانتقال مصطفى محمد للدوري الفرنسي وموافقة الإدارة على هذا الأمر، إدارة الأبيض في اجتماع حاليًا وأنا أنتظرهم لحسم الأمر ».

جدير بالذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري قد أعلن انضمام مصطفى محمد لقائمة الفراعنة المقرر لها خوض مباراتي أنجولا والجابون في الجولة الأولى والثانية من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد