العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الخطيب يعدل عقد الشناوي بعد رفض ملايين السعودية

0

الخطيب يعدل عقد الشناوي بعد رفض ملايين السعودية

 

فتحى كامل

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يسير في طريقه من أجل رد الجميل لحارس مرمى القلعة الحمراء محمد الشناوي بعدما رفض الأخير عروض مغرية من قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر خلال انتقالات الصيف.

وكشفت تقارير مقربة من النادي الأهلي، أن الخطيب تلقى توصية من لجنة التخطيط في النادي برئاسة محسن صالح من أجل تعديل وزيادة عقد الشناوي بعد رفضه العروض المالية المغرية وتمسكه بالبقاء مع الأهلي.

وأوضحت أن الخطيب منح إدارة التعاقدات في النادي الضوء الأخضر لبحث إمكانية تعديل عقد الشناوي تقديرا لموقفه وتمسكه بالبقاء مع الأهلي ومواصلة قيادة الفريق لتحقيق البطولات.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة جلسة بين اللاعب ووكيل أعماله والمسئولين في النادي الأهلي من أجل حسم قيمة الزيادة في عقده وتعديلها خلال السنوات المتبقية له مع الفريق.

ويرتبط الشناوي بعقد مع النادي الأهلي حتى صيف عام 2025 ويعيش حالة من التألق كبيرة مع القلعة الحمراء حيث قاد الفريق للتتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية بخلاف البطولات المحلية.

ويقدم الشناوي أداء مبهر مع الأهلي في آخر موسمين ومع المنتخب الوطني أيضا ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الخليجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد