العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تقرير عالمي: راتب محمد النني الضخم يجعل جالطة سراي يعود للأهلي بعرض جديد لضم ديانج سريعًا!

0

تقرير عالمي: راتب محمد النني الضخم يجعل جالطة سراي يعود للأهلي بعرض جديد لضم ديانج سريعًا!

فتحى كامل

لا يزال الغموض يسيطر على مستقبل النجم الدولي المصري محمد النني، بعدما أصبح انتقال اللاعب إلى أحد من أندية “جالطة سراي وبشكتاش” حديث الساعة في الصحافة التركية، وذلك بعدما أصبحت فرصة حصول اللاعب على عدد دقائق أكبر داخل نادي آرسنال مستحيلة في ظل تدعيمات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في وسط الملعب بالميركاتو الصيفي الماضي.

وأن النجم المصري محمد النني طلب الحصول على عقد يمتد حتى أربع سنوات بالإضافة إلى راتب سنوي كبير للغاية وقدره 2 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال إلى جالطة سراي التركي خلال الميركاتو الصيفي الذي ينتهي في تركيا يوم 8 من الشهر الجاري.

وبالتأكيد على أن رئيس نادي جالطة سراي بوراك إلماس رفض الشروط الشخصية للاعب محمد النني من أجل الانتقال إلى الفريق، وهو ما يجعل إدارة النادي في حرج كبير أمام المدير الفني فاتح تريم الذي شدد على أهمية التعاقد مع لاعب وسط ملعب قبل إنتهاء الميركاتو.

وأن تكلفة الصفقة وفق طلبات محمد النني ستصل إلى 15 مليون يورو بما فيها من ضرائب ورسوم انتقال اللاعب من آرسنال بخلاف الراتب الشخصي، وهو ما كان مستحيل بالنسبة لإدارة جالطة سراي إتمام المفاوضات في ظل العرض المالي الكبير.

بالتأكيد فشل مفاوضات انتقال محمد النني إلى نادي جالطة سراي، سيجعل رئيس النادي بالتباعية يفتح خطوط التواصل مجددًا مع إدارة النادي الأهلي من أجل الاستجابة لرغباتهم المادية لإتمام إنتقال المالي المخضرم في وسط الملعب أليو ديانج سريعًا قبل أيام من نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد