الفنانة المصرية نادية الجندي للحديث عن كواليس جلسة التصوير المثيرة وموقفها من العودة إلى السينما المصرية في الفترات القادمة.

أكدت نادية الجندي أن جلسة التصوير الأخيرة خطفت الأنظار بشدة، ليس في مصر فقط، وإنما في العديد من الدول المختلفة مثل المغرب وتونس والأردن.

وتابعت الجندي أنها تلقت العديد من المكالمات والرسائل الإلكترونية منذ يومين، مشيرة إلى تصدرها “الترند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمدة ثلاثة أيام متتالية.

صفحات مزيفة

‎و أبدت الفنانة المصرية  إستياءها الشديد من الصفحات التي تنتحل اسمها و شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أن تلك الصفحات تستوحي قصصا من وحي الخيال عنها و أشياء ليس لها أي أساس من الصحة مثل تزويرهم تاريخ ميلادها.

السن الحقيقي

و تكشف نادية الجندي عن شهر ميلادها الحقيقي موضحة أنها من مواليد شهر مارس و ليس أغسطس، مثلما قامت تلك الصفحات بتزييف تاريخ ميلادها الحقيقي.

وأكملت معلقةً “قمت بتقديم بلاغ إلى النيابة ومباحث الإنترنت ضد أصحاب تلك الصفحات المزيفة وأيضا أبلغت الفيسبوك، أنا أمتلك صفحة موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هؤلاء الأشخاص يقومون بإنشاء تلك الصفحات لخداع الجمهور وتشويه نظرة الجمهور عني، وفي النهاية الجمهور يحبني رغم أفعالهم”.

واسترسلت الجندي موضحة أنها لا تدع هذه الأفعال تفسد فرحتها، مؤكدة أن الجمهور يثق بها بشدة، كما وجهت لأصحاب الصفحات المزيفة مناشدة إياهم بأن طريق النجاح ليس بخداع الجمهور والتزييف وإنما النجاح عبارة عن خطوات وتعب ومعافرة، مُستنكرة جلوسهم لضياع الوقت في أشياء فارغة.