العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الطريق أصبح ممهد لسيطرة الأهلي الأفريقية.. الفيفا يصدم عملاقي تونس قبل انطلاق دوري الأبطال

0

الطريق أصبح ممهد لسيطرة الأهلي الأفريقية.. الفيفا يصدم عملاقي تونس قبل انطلاق دوري الأبطال

فتحى كامل

يبدو أن الموسم المقبل من منافسات دوري أبطال أفريقيا قد يشهد الكثير من الأزمات للعديد من الأندية المشاركة في البطولة والتي قد تواجه صعوبات في منافسة الأهلي حامل اللقب.

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن تلقي ناديي الترجي والنجم الساحلي خبر صادم من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “فيفا” قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من دوري أبطال أفريقيا. نقلا تقارير إعلامية في تونس عن صدور قرار من الفيفا يمنع الترجي والنجم من عقد صفقات جديدة بسبب تأخيرهما في سداد مستحقات مالية لمجموعة من اللاعبين.

وأوضحت التقارير أن فيفا منع الترجي من عقد صفقات بسبب تأخره في دفع مستحقات مهاجمه الغاني السابق خالد عبد الباسط الذي رحل عن الفريق في الانتقالات الصيفية بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي.

كما تم منح نادي النجم الساحلي وصيف بطل الدوري من عقد صفقات بعد تأخره في تسديد مستحقات المالي عمر كوناتي بخلاف العقوبة السابق بحق المهاجم سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي الأسبق.

ويأتي ذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد لدوري أبطال أفريقيا في أكتوبر المقبل والذي يشهد مشاركة الفريقين التونسيين.

العقوبات الموقعة على الترجي والنجم تأتي في الوقت الذي دعم فيه الأهلي فريقه بصفقات من العيار الثقيل هذا الصيف بضم كل من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري رغم تتويجه باللقب في آخر موسمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد