العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“هل لك سر عند الله”.. جنازة مهيبة لرجل الصناعة محمود العربي

0

“هل لك سر عند الله”.. جنازة مهيبة لرجل الصناعة محمود العربي

تصدرت جنازة رجل الصناعة والتجارة الراحل محمود العربي، صفحات السوشيال ميديا، إذ شيدت الجنازة بعد صلاة الجمعة، وشهدت احتشاد الآلاف من محبيه والعاملين في مصانعه وشركاته وأهالي قريته لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، في مشهد لم يحدث أو يراه أحد من قبل، وتساءل الجميع على صفحات السوشيال ميديا “هل هذا الرجل له سر عند الله .. ولماذا هذا الحب”.

وتوفي “العربي” مساء الخميس عن عمر ناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض دام لأربعة أشهر.

"هل لك سر عند الله".. جنازة مهيبة لرجل الصناعة محمود العربي
“هل لك سر عند الله”.. جنازة مهيبة لرجل الصناعة محمود العربي

وصلت تقديرات عدد من حضروا الجنازة نحو لأكثر من 20 ألف من أهالي قريته في مركز أشمون بالمنوفية، ومن العاملين في شركاته وكذلك من رجال الأعمال والتجار الذين يعتبرون الراحل الأب الروحي لهم.

وتداول رواد السوشيال ميديا عشرات الصور والفيديوهات لجنازة العربي مع تعليقات تمدح سيرته وحسن خاتمته التي جعلت الآلاف يهرولون وراء نعشه محبة له، بحسب تعبيرهم.

نبذة عن الراحل محمود العربي

العربي من مواليد عام 1932 وبدأ مشواره مع التجارة كما حكى من قبل، في عمر 5 سنوات، بلعب الأطفال والبالونات في الأعياد، في شارع عبد العزيز.

وواصل مشواره حتى أصبح على رأس إمبراطورية يعمل فيها 40 ألف موظف وعامل فضلا عن تقلده منصب رئيس الاتحاد العربي للغرف التجارية وعضوية البرلمان قبل ذلك، وأصبح لقبه “شبهبندر تجار مصر“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد