العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وست هام الضحية المفضلة.. 27 فريق استقبل مئوية محمد صلاح الأولى في البريمرليج

0

وست هام الضحية المفضلة.. 27 فريق استقبل مئوية محمد صلاح الأولى في البريمرليج

فتحى كامل

سطر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما دخل وصل لهدفه رقم 100 في البريمرليج ويصبح خامس أسرع لاعب يصل لهدف العدد من الأهداف.

وسجل صلاح هدفه الـ100 في شباك ليدز يونايتد بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي فاز بها ليفربول بثلاثية نظيفة ليصل للنقطة رقم 10.

واستقبلت شباك 27 فريقه في الدوري الإنجليزي لأهداف صلاح المئة خلال 162 مباراة ويعتبر نادي وست هام يونايتد الأكثر استقبلا لأهداف الملك المصري بواقع 9 أهداف في 8 مباريات ويأتي خلفه كل من بورنموث وواتفورد 8 أهداف لكل منهما.

صلاح تمكن من تسجيل 7 أهداف في شباك كل من آرسنال وساوثهامبتون فيما استقبل كريستال بالاس 7 أهداف من أقدام قائد المنتخب الوطني و5 أهداف في شباك نيوكاسل وتوتنهام وبرايتون بينما سجل صلاح 4 أهداف في شباك مانشستر سيتي و3 أهداف في شباك تشيلسي وهدفين في مرمى مانشستر يونايتد.

واستغل قائد المنتخب المصري، عرضية زميله في ليفربول الكسندر أرنولد من أجل تسجيل هدف التقدم في شباك ليدز يونايتد بعد مرور 20 من عمر المباراة.

ووصل صلاح للهدف رقم 3 له في الموسم الحالي مع ليفربول في أول 4 جولات كما صنع هدفين لزملاءه ليواصل النجم المصري تألقه للموسم الخامس على التوالي مع الريدز.

وكان صلاح قد حقق رقم قياسي مميز في بداية الموسم بالدوري الإنجليزي بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ البريمرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري لخمس مواسم متتالية بعدما سجل هدف في شباك نورويتش سيتي في المباراة التي فاز بها الريدز بثلاثية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد