العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تهنئة زواج ، الزواج واحد من أهم سنن الحياة التي نسعى إليها في الدنيا

0

تهنئة زواج ، الزواج واحد من أهم سنن الحياة التي نسعى إليها في الدنيا

اسرة جريدة العمق نيوز ودكتور/ طارق مصطفي مدير العلاقات العامة بالمجلس العربي الدولي لحقوق الانسان يهنأن سيادة المستشار/ عاصم الانصاري وكل الكلمات لا يمكن أن تعبر عن مدى فرحتنا بزواج ابنتك . وألف مبروك لكم يا أجمل العروسين، نتمنى لكم العيش السعيد، جعل الله كل أوقاتكم مليئة بالفرح والهنا والسرور. بارك الله لكما، بالرفاه والبنين أحر التهاني القلبية لأحلى العروسين مع أجمل التمنيات لكم بالسعادة والفرح. أسأل الله أن يديم السعادة في داركم، فاللهم بارك لكم واجمع بينكما في خير يا أجمل العروسين. دكتور/ طارق مصطفي مدير العلاقات العامة بالمجلس العربي الدولي لحقوق الانسان

أهم سنن الحياة التي نسعى إليها في الدنيا، وهى ارتباط وثيق بين البشر وعلاقة اجتماعية كبيرة، وأمر هام في الدنيا من أجل استمرار البشرية، وبالتالى جعله الله واجب على كل فرد بالغ عاقل، وجعله مسعى الى كل شخص من أجل تحقيقه في الدنيا.
بل كله من الأرزاق التى قسمها الله تعالى على عباده، وكل إنسان وفقا للرزق المكتوب، إلا أن الله تعالى حث الإنسان المسلم على السعى والاجتهاد من أجل تحقيق هدف الزواج، على أن يقف الله تعالى دائما بجواره ويمنحه الخير دوما والسبيل المحقق لهذا الهدف النبيل.
ليلة زواج العروس كانت كأنها الحلم،ألف مبروك للعروس، ألف مبروك للعريس ألف مبروك لكم أحبائى، ألف مبروك لفرحتي بزواجكما. أقدم للزوجين كل عبارات تهنئة زواج في كلّ الدنيا، لفرح وعرس العروس الجميل، أسأل الله أن يرزقكم السعادة والحب والاستقرار في مسيرتكما على طول العمر. أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكما الذرية الصالحة وأن يرزقكما الحب والمودة، وأن يلهمكا الاستقرار والاجتماع دوماً في طاعته وعلى حبه، يا احلي زوجين الليلة، وسبب فرحي الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد