العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

موسيماني يرفع الضغوط بذكاء عن لاعبي الأهلي ويلهب حماس الجميع للفوز مجددًا على الزمالك!

0

موسيماني يرفع الضغوط بذكاء عن لاعبي الأهلي ويلهب حماس الجميع للفوز مجددًا على الزمالك!

كتب فتحى كامل

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نادي الزمالك في مباراة صعبة للغاية على المدرب الجنوب إفريقي المخضرم بيتسو موسيماني بعدما تراجع مستوى لاعبي الأهلي أمام البنك الأهلي مقارنة بمواجهة الإسماعيلي، وهو ما جعل الجماهير تخشى مواجهة كتيبة كارتيرون.

ومن المقرر أن تلعب المباراة يوم 5 من شهر نوفمبر الجاري وتحديدًا الجمعة القادمة حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكشف إبراهيم فايق في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تفاصيل حديث موسيماني الهام مع اللاعبين قبل بداية الاستعداد القوي لخوض مباراة الزمالك حيث قال:« كل المباريات القادم صعبة للغاية وعلينا اعتبار ما قادم من مباريات مثل مواجهات الكؤوس، نريد دائمًا أن نقدم أفضل أداء بالنسبة لنا ونترك النتيجة النهائية فهي توفيق من الله ولكن يجب أن تبذل كل جهدك داخل الملعب فقط ».

وأضاف موسيماني في تصريحاته حسبما أعلن عنها إبراهيم فايق:« من الطبيعي أن يختلف الأداء بين المباراة والأخرى وهذا موجود في كرة القدم ولكن علينا أن نفوز دائمًا حتى في أصعب الظروف لأننا نمثل جماهير النادي الأهلي الذي لا ترضى إلا بتحقيق الانتصارات والبطولات ».

وأختتم موسيماني حديثه:« النادي الأهلي سينافس على عدد كبير من البطولات مثل بطولة الدوري والسوبر الإفريقي ثم المشاركة في كأس العالم للأندية، لذلك علينا التركيز فقط داخل الملعب وفي التدريبات وعدم الالتفات لمحاولات ضرب الفريق ».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد