العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الصانوري مول يحقق نجاحاً كبيراً في نابلس

0

الصانوري مول يحقق نجاحاً كبيراً في نابلس

كتبت/ ولاء مصطفى

الصانوري مول يحقق نجاحاً كبيراً في نابلس حقق الصانوري مول أحد محلات الملابس الكبيرة الشهيرة في الضفة الغربية، نجاحا كبيرا في مواقعه الثلاث، حيث حصل على إشادات كبيرة من عملائه، لجودة منتجاته وخدماته المتعددة الراقية التي يقدمها في جميع الفروع الخاصة به .

الصانوري مول افتتح في نهاية عام 2019 بواسطة مالكه محمد شهير أحمد أبو علي، ويقدم المول خدمات وبضائع مختلفة من مستلزمات للأسرة، كما يوجد قسم خاص للأطفال، وقسم خاص للرجال، وقسم خاص للنساء، ويوجد أيضاً قسم للإكسسوارات النسائية والعديد من المستلزمات الأخرى .

الصانوري مول يوفّر خدمة توصيل الطلبات لكافة مناطق الضفة الغربية، الذي يعد أحد الخدمات المهمة في محلات الملابس خصوصًا بعد انتشار فيروس كورونا في الآونة الأخيرة وقلة المتسوقين .

الصانوري مول خصص موظفين في مجال التصميم والتصوير، للعرض على منصات السوشال ميديا وهو مدير العلاقات العامة ارود كمال داود حبايبة، حيث يهتم بكافة الأمور المتعلقة بالسوشال ميديا .

الصانوري مول في خلال ثلاثة أعوام تمكن من تحقيق نسبة عالية من ثقة الجمهور مما جعله يتوسع بثلاثة أفرع للمول؛ فرع في جنين وفرع في طولكرم والفرع الرئيسي في نابلس، بجوار الدوار الرئيسي فوق مطعم مستر بيكر .

الصانوري مول
الصانوري مول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد