العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أول تعليق لمتحدث الصحة الجديد: يكشف موقف رافضي الحصول على لقاح كورونا بدون عذر طبي

0

أول تعليق لمتحدث الصحة الجديد: يكشف موقف رافضي الحصول على لقاح كورونا بدون عذر طبي

متابعة / محمد على
صرح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور حسام عبدالغفار، إن الدولة المصرية تراهن على وعي المواطن حول ضرورة تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا.
أضاف عبد الغفار، خلال مداخلة مع الدكتور معتز عبد الفتاح، مقدم برنامج “تحت الشمس” عبر قناة “الشمس”، مساء الأحد، أن قرار عدم السماح بدخول العاملين إلى مقار العمل إلا بعد التأكد من حصولهم على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا اعتبارا من يوم 15 نوفمبر؛ يأتي بهدف التأمين الصحي للوطن وللمواطن.
تابع أن “الهدف الأهم للدولة أن يعيش المواطن في بيئة آمنة صحيا، ووسيلة ذلك هي تناول لقاح كورونا، لذا وفرت الدولة أكثر من 2000 مركز يتبع وزارة الصحة، و61 مركز داخل الجامعات، والمواطن الذي سيذهب لمكان عمله أو للجامعة بدون الحصول على اللقاح، سيتم توجيهه لأقرب مركز لتلقي التطعيم”، مشددا على أن الدولة جاهزة للغاية لتطبيق القرار، وجادة للغاية في الحفاظ على صحة مواطنيها.
وكشف موقف الرافضين للحصول على اللقاح بدون عذر طبي، قائلا: “أمامه حل من اتنين، لن يتمتع بالخدمات التي تقدمها الدولة للتعليم أو من خلال المصالح الحكومية، أو أنه يجيب شهادة PCR سلبية كل أسبوع، عدا ذلك سنضطر لمنعهم من الدخول”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد