العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” آمال العلام ” تهنيء حاكم الشارقة لفوز الإمارة بجائزة اليونيسيف

0

كتب – علاء حمدي

بعثت سيدة الأعمال آمال العلام رئيس مجلس إدارة مجموعة العلالمة المتخصصة في الذهب والالماس بدولة الإمارات العربية المتحدة برقية تهاني وتبريكات قلبية لحاكم الشارقة مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بمناسبة فوز إمارة الشارقة بجائزة منظمة الأمم المتحدة للطفولة ” اليونيسيف” للمرة الثانية على التوالي .

وثمنت العلام جهود القيادة الرشيدة بإمارة الشارقة والتي كللت بهذا الفوز الغالي والذي تستحقه إمارة الشارقة عن جدارة واستحقاق وذلك عن مشروع ” الشارقة صديقة للأطفال واليافعين” حيث تعتبر الجائزة أرفع جائزة عالمية تمنح لتكريم المبادرات الرائدة المقدمة من المدن الصديقة للطفل.

ويأتي تكريم منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» للشارقة، بعد سلسلة من المبادرات الصديقة للطفل، التي راعت في تصميمها، منهج مكتب الشارقة صديقة للطفل الفريد، القائم على المشاركة، والذي ضمن تفاعل الأطفال واليافعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد