العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” جمعية كيمت ” توزع مساعدات إنسانية لأهالي أسوان المتضررين من سوء الأحوال الجوية

0

كتب – علاء حمدي

قامت مؤسسة كيمت الخيرية لتنمية المجتمع المقيدة برقم ١٣٧٥ لسنة ٢٠١٤ والتابعة للنائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس عن حماة الوطن بمحافظة أسوان بتقديم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في أسوان وذلك بسبب الآثار الناتجة عن سوء الأحوال الجوية.

وأشارت النائبة نيفين حمدي يؤكد إلى مدى التلاحم والتكامل بين الجهود الحكومية وجهود مؤسسات المجتمع المدنى والتنسيق فيما بينهم في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً ومتابعة تقديم الخدمات الصحية والعلاجية من خلال المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة ، وكذا توفير المساعدات العينية المختلفة لأبناء المحافظة في كافة المجالات كرفع كفاءة المنازل وغيرها من أوجه الدعم المتنوعة مؤكدة أن الجمعية لا تتأخر في إغاثة المواطنين بجانب الدولة .

والجدير بالذكر أنه كانت موجة من الطقس السيء قد ضربت محافظة أسوان وتسببت في أضرار بالغة لعدد من المنازل بجانب مئات الإصابات بلدغات العقارب التي نزلت إلى المدينة جراء الرياح العاتية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد