العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فتحي عفانة : فوز الشارقة بجائزة اليونيسيف يعتبر إنجاز يسجل في تاريخ الإمارات

0

كتب – علاء حمدي

 

أعرب سعادة المهندس فتحي جبر عفانة سفير منظمة الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة عن بالغ سعادته فتحي عفانة لفوز إمارة الشارقة بجائزة منظمة الأمم المتحدة للطفولة ” اليونيسيف” للمرة الثانية على التوالي .

يتقدم المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست بدولة الامارات العربية المتحدة وسفير منظمة الأسرة العربية بآيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بمناسبة فوز إمارة الشارقة بجائزة منظمة الأمم المتحدة للطفولة ” اليونيسيف” للمرة الثانية على التوالي عن جدارة واستحقاق وذلك عن مشروع ” الشارقة صديقة للأطفال واليافعين” حيث تعتبر الجائزة أرفع جائزة عالمية تمنح لتكريم المبادرات الرائدة المقدمة من المدن الصديقة للطفل.

ويأتي تكريم منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» للشارقة، بعد سلسلة من المبادرات الصديقة للطفل، التي راعت في تصميمها، منهج مكتب الشارقة صديقة للطفل الفريد، القائم على المشاركة، والذي ضمن تفاعل الأطفال واليافعين.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد