العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

منصور المالكى يشيد بحب مصر قائلا : نحن نستثمر فى بلدنا الثانى مصر

0

متابعة – علاء حمدي

قامت شركة منصور المالكي للتجارة بتصدير أول شحنة من الأبقار الإكوادورية إلى جمهورية مصر العربية. وصلت الشحنة التي تجاوز عددها 6,000 رأس أمس إلى ميناء الإسكندرية.

واضاف رئيس مجلس إدارة الشركة منصور بن حسن المالكي: إن اختيار جمهورية مصر العربية في أولى محطات التوسع يأتي نظير التسهيلات المقدمة لرجال الأعمال والمستثمرين إلى جانب النمو الكبير والمستمر في السوق المصرية ، وتوفر العشرات من الأهداف والمزايا التي تحقق النجاح لرجال الأعمال.

كما اشار رجل الأعمال المالكي: أن شحنة الأبقار الاكوادورية التي تحتوي في دفعتها الأولى على 6000 رأس ، ووصلت أمس إلى ميناء الإسكندرية الدولي سيتم حجرها في المزارع النموذجية التابعة للشركه في مصر ، وذلك لاستكمال إجراءات الحجر البيطري و الفحص اليومي عبر فريق عمل من الكوادر المؤهلة والمتخصصة ، واستيفاء كافة معايير الإستيراد المصرية قبل الدفع بها إلى الأسواق المصرية.

واشاد رجل الأعمال المالكي بدور مصر قائلا ان جمهورية مصر العربية سوق كبيرة وواعدة ، وينظر إليها الكثير من رجال الأعمال بالتفاؤل والتميز نظير السياسات والتسهيلات الكبيرة المقدمة من الحكومة وحرصها على استقطاب الاستثمارات الأجنبية ونموها.

وتوقع المالكي ، أن تبدأ الشركة في التوسع عربياً بشكل عام ودولياً بشكل خاص في القريب العاجل ، حيث يجري حالياً دراسة الكثير من العروض والتفاوض مع مستثمرين عرب ودوليين في هذا المجال ، مشددا على النجاح الكبير الذي حققته الشركة منذ تأسيسها قبل أكثر من عقد في منطقة جازان ، والتي أنتجت العديد من الاتفاقات والشْراكات والتفاهمات لتحقيق الأمن الغذائي من جهة ، وتحقيق الجودة العالية والسعر المثالي للمستهلكين من جهة أخرى .

الجدير بالذكر ، بأن شركة المالكي إستوردت خلال الأشهر القليلة الماضية مايزيد على نصف مليون رأس من مختلف أصناف المواشي عبر وجهات مختلفة ومنوعة من قارات العالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد