العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تعليم الدقهلية: امتحان الصف الرابع الابتدائي وفى مستوي الطالب المتوسط

0

كتبت : وفاء البسيونى

أكد على عبدالرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على متابعة امتحانات الصف الرابع الإبتدائى بمدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية ، وسير الامتحانات على مستوي المحافظة للاطمئنان على إزالة أي شكاوي فى الحال.

واشرف لوكيل وزارة اتربية والتعليم على مدرسة الإمام محمد عبده الإبتدائية ، مشيرا إلى أنه قد أدى طلاب الصف الرابع الإبتدائى البالغ عددهم 135986 على مستوى المحافظة اليوم الإمتحان فى ماداتى اللغة العربية والتربية الدينية فى جو يسوده الهدوء دون ورود أية شكاوى من الأسئلة حيث إن الإمتحان فى مستوى الطالب المتوسط.

وشدد عبدالرؤوف، على ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية ونشر روح الطمأنينة بين الطلاب فى ضوء توجيهات الدكتور أيمن_مختار محافظ الدقهلية وحرصه التام على الإهتمام بالعملية التعليمية والمنظومة التعليمية الجديدة وخاصة الصفوف الأولى والصف الرابع الإبتدائى.

وأكد، اهتمام القيادة السياسية بتطوير منظومة التعليم وخاصة فى المرحلة الإبتدائية وقد وجه بمتابعة أعمال إمتحانات الصف الرابع الإبتدائي .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد