العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط اغذيه منتهية الصلاحية ومقرمشات ومشروبات فاسدة في دكرنس

0

ضبط اغذيه منتهية الصلاحية ومقرمشات ومشروبات فاسدة في دكرنس

كتبت : وفاء البسيونى

ضبط اغذيه منتهية الصلاحية ومقرمشات ومشروبات فاسدة في دكرنس قال الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إنه تم تكليف إدارة مراقبة الأغذية، بتكثيف الحملات الانضباطية والتفتيشية على جميع منافذ وأماكن تداول الأغذية، للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية ولضمان وجود أغذية آمنه للمستهلك.

وورد ببيان الصحة الصادر اليوم الثلاثاء، أنه تم شن حملة تم خلالها المرور على 16 منشآة غذائية بمدينة دكرنس، منها 7 منشآت غير مرخصة.

أسفرت الحملة عن ضبط 100 كرتونة سناكس ويندوز بوزن 85 كيلو منتهية الصلاحية، و٥٠ كرتونة مقرمشات بالأعشاب بوزن 50 كيلو منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على الكميه بالمحل فى عهدة صاحبها.

كما تم إعدام 145 كيلو أغذية مختلفة، و30 لتر مشروبات وعصائر متغيرة في خواصها الطبيعية، وتم تحرير 2 محضر جنحة صحية لنقص الاشتراطات الصحية و9 محاضر جنحة صحية لعدم حمل شهادات صحية، وسحب 17 عينة للفحص ومخاطبة الجهات المختصة للغلق الإداري لعدم الترخيص.

وأكد مكي، استمرار الحملات تباعا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التهاون بأرواح المواطنين وشدد على تطبيق القانون لردع المخالفين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد