العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط مصنع أكياس تخزين بدون ترخيص يستخدم خامات مجهولة المصدر بمركز المنصورة

0

كتبت : وفاء البسيونى

ضبطت مديرية التموين في محافظة الدقهلية، خلال حملة لها، مصنع أكياس تخزين ثلاجة وأكياس السوق، بسبب عدم وجود سجل صناعي وترخيص في مركز المنصورة.

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير التموين وتعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين، بتكثيف الحملات التموينية على المنشآت التجارية والصناعية لمعرفة مدى التزامهم بالقوانين والقرارت واللوائح التموينية وضبط المخالفين.

تشكلت الحملة من أحمد مجدي مفتش الرقابة التموينية بالمديرية، بالاشتراك مع كل من أحمد عبد العزيز وأحمد الدسوقي وإبراهيم العرابي بجهاز حماية المستهلك بالدقهلية.

أسفرت الحملة عن ضبط مصنع بناحية مركز المنصورة لتصنيع أكياس تخزين الثلاجة وأكياس السوق وذلك لعدم وجود سجل صناعي، وعدم وجود رخصة، واستخدامه خامات مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات.

تحفظت الحملة على خمسون  شيكارة من حبيبات البلاستيك داخل شكائر غير مدون عليها أي بيانات تفيد الإنتاج والصلاحية، أو المواصفات، أو محاذير الاستخدام أو أي بيانات أخرى زنة الشيكارة الواحدة ٥٠ كيلو بإجمالي وزن ٢.٥ طن، و٢٠٠شيكارة بداخلها أكياس سوق بألوان مختلفة

من انتاج المصنع زنة الشيكارة الواحدة ٢٠ كيلو بإجمالي وزن ٤ أطنان أكياس سوق، و٤٤٠ كيلو أكياس خزين ثلاجة، و٢٠٠ كيلو من مادة بولي إيثيلين عالي الكثافة، و٦٠٠ كيلو هوالك.جارى  عرض المحاضر على النيابة العامة للتحقيقات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد