العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الإعلامية المتألقة توتا حسن أفضل شخصية ٢٠٢١

0

الإعلامية المتألقة توتا حسن أفضل شخصية ٢٠٢١

العمق نيوز

الإعلامية المتألقة توتا حسن أفضل شخصية ٢٠٢١حصدت الإعلامية توتا حسن نتاج مجهودها فى برنامجها توتا سيكرتس طوال عام ٢٠٢١ لقب أفضل شخصية لهذا العام في الاستفتاء السنوي الذى أجرته مجلة النجوم الذى يرأسها المخرج محمد أبو شادي .
وجدير بالذكر إن توتا حسن تستعد الان لسيزون جديد من برنامجها توتا سيكرتس والتى ستطل به على مشاهديها ومتابعيها بشكل جديد على أحد القنوات الفضائية الكبرى ومن المعروف أن توتا هي نصيره الرجل وبتهتم بالقضايا الشائكة التى تهدد العلاقة بينه وبين نصفه الاخر وتعمل على حلها جذريا لكى تقوى العلاقة بين الطرفين ويحيوا حياة كما ينبغى أن تكون .
ومن منطلق اهتمام توتا حسن بٱدم فقد تخصصت في أدق تفاصيله وأصبحت خبيرة الاتيكيت والوعى الذكورى حيث نظرت للرجل من زاوية لم ينظر إليه من قبل وقدمت لآدم كافة قواعد الاتيكيت والبروتوكول التي تجعله جنتل مان يتمتع التعامل مع من حوله .
مع ارق تحياتنا واطيب امنياتنا للإعلامية المجتهدة المتميزة توتا حسن بدوام التوفيق والنجاح المستمر الدائم إن شاء الله .

الإعلامية المتألقة توتا حسن أفضل شخصية ٢٠٢١ الإعلامية المتألقة توتا حسن أفضل شخصية ٢٠٢١ الإعلامية المتألقة توتا حسن أفضل شخصية ٢٠٢١ الإعلامية المتألقة توتا حسن أفضل شخصية ٢٠٢١

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد