العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تسليم محال شجرة الدر بالمنصورة إلى المستأجرين و5%؜ لصالح تطوير الحديقة

0

كتبت : وفاء البسيونى

اكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، في بيان اليوم الثلاثاء، إنه تم تسليم محال حديقة شجرة الدر بالمنصورة إلى المستأجرين الذين تم ترسية المزاد عليهم للبدء في التشغيل مع تذليل العقبات لهم.

وقال  المحافظ أن تأجير المحلات تم عن طريق مزايدة علنية اتسمت بكل شفافية ووضوح وعلى مرأي ومسمع من جميع الحضور، وأنه تم تخصيص 5% من دخل المحال بصفة مستمرة لصالح تطوير الحديقه لتصبح متنفسا يليق بأبناء مدينة المنصورة تضم مختلف الخدمات.

كما أشار مختار، أن مشروع محلات سور حديقة شجرة الدر بالمنصورة يعد إضافة اقتصادية وتجارية وتنموية كبيرة تستهدف تطوير الحديقة بما يتلائم مع متطلبات العصر ولتقديم خدمة أفضل لروادها وزيادة موارد المحافظة، وخلق فرص عمل جديدة لأبناء الدقهلية، وكذا الحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة المنصورة.

يذكر أن محال شجرة الدر، عباره عن دور أرضي وعلوي فقط، ومساحة المحل الواحد تتراوح من 15 إلى 30 مترًا مربعا، بالإضافة إلي وجود جراج أسفل المحلات لانتظار السيارات ومنع التكدس والازدحام أمام الحديقة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد