العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مقر انعقاد الحفل الختامي لمنتدى الشباب يتزين بأعلام دول العالم

0

زينت اعلام دول العالم مقر انعقاد الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم من امام النصب التذكاري لإحياء الإنسانية، ورفع شباب العالم من مختلف الدول أعلام بلادهم فرحين بنجاح النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم .

ووصل منذ قليل الرئيس السيسي لحضور الحفل الختامي لـ منتدى شبابا العالم في نسخته الرابعة، وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية .

وحضر الرئيس السيسي صباح اليوم، فعاليات حفل تخرج الأكاديمية الوطنية للتدريب، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، التي استمرت خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهادة الاعتماد من ممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية “ACCET”، وبحضور الدكتورة رشا راغب، مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب، كما سلم الرئيس شهادات تخرج لعدد من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

جدير بالذكر أن الأكاديمية الوطنية للتدريب أنشئت بمُوجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد