العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مشردون في الأرض .. الباز يوجه رسالة نارية لـ عمرو أديب

0

وجه الإعلامي محمد الباز، رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب، بعدما أعلن أديب عن وصيته على الهواء أمس، قائلا: “عايز أقول لعمرو إجمد وبلاش كده، شماتتهم على الجزمة”.

وأضاف “الباز”، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”،: “عمرو أديب كان مخضوض أمس وهو بيتحدث عن الراحل وائل الإبراشي وكان مفزوع من رد فعل الإخوان وبعض من يعومون على أمواجهم”.

وأشار: “شماته الإخوان في أي حد في صف الدولة المصرية بالجزمة”، مردفا: “الإخوان يحاولون ممارسة الإرهاب بالشماتة في الموت والمرض، وأنه لا شيء أو أخلاق ستمنعهم من ممارسة هذه الشماتة لأنها جزء من التآمر ضد كل من وقفوا في صف الوطن”.

وتابع: “الإخوان يمارسون نوعا من الإرهاب بالموت أو المرض”، لافتا: “هؤلاء ناس شردوا في الأرض، ويتسولون في بلاد الدنيا، وينتظرون التمويلات للتآمر ضد البلد”.

وأوضح: “لا قيمة لدعاء هؤلاء الإخوان الإرهابيون، لأنه لو كان فيهم خير كانوا دعوا لنفسهم وهما مشردين في الأرض”، متابعا: “الموت حق والمرض قدر، وأنه لا يوجد مبرر لأي شماتة في مرض أو موت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد