العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بسيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي

0 10

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أصيب 4 أشخاص من محافظات مختلفة، بإصابات متنوعة، مساء اليوم الاثنين، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أمام مدخل قرية سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، على طريق الإسكندرية- مطروح، وتم نقلهم عن طريق الإسعاف إلى مستشفى العلمين، لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.

دخل مستشفى دخل مستشفى العلمين النموذجي، المصابين في الحادث، وهم محمد احمد شبل ” 41 سنة” – من الإسكندرية- مصاب بما بعد الارتجاج وكدمة بالصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأحمد محمود زياد ” 47 سنة “- من الإسكندرية- مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وفارس احمد السعيد ” 28 سنة ” – من الإسكندرية – مصاب بما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمة بالصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ووليد محمد النشار ” 21 سنة ” – من الإسكندرية- مصاب بما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف، قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة‘ على أمام مدخل قرية سيدي عبد الرحمن، في الساحل الشمالي، فتم الدفع بسيارات إسعاف، إلى مكان البلاغ لإخلاء المصابين ونقلهم إلى المستشفى، كما تم إجراء معاينات الشرطة التي انتقلت لمكان الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم، لإخطار النيابة العامة للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية