العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“التأمينات تناشد المواطنين”.. اتبع هذه الخطوات لاستبدال البطاقة الزرقاء بأخرى ذكية.. فيديو

0

قال محمد سعودي نائب رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية ، إن الهيئة بها كروت صرف المعاشات التابعة للهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي عددهم 6.5 مليون كارت وفي إطار خطة الدولة للشمول المالي استطعنا أن نغير منهم 4.7 مليون كارت لبطاقة ذكية و نسعي إلى تحويل الرقم المتبقي قبل انتهاء صلاحية الكارت .

وأضاف رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” حضرة المواطن ” المذاع علي قناه ” الحدث اليوم ” ، إن الهدف من تحويل الكارت ه حصول المواطن علي بطاقة ذكية يمكنه استخدامها لشراء الخدمات ودفع الفواتير وعلية العديد من المميزات وبالتالي نناشد المواطنين لتغير البطاقة .

وأوضح رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية ، أن هذه الكروت سيتم تحويلها علي مراحل الأولى تبدأ في يناير تنتهي في مارس وتستهدف 11 محافظة ، مشيرا إلي أن المواطن عليه أن يتوجه إلى أقرب مكتب تأميني ومعه بطاقة الرقم القومي وصورة منها وبعدها يمكنه تحويل البطاقة القديمة إلي بطاقة جديدة بدون رسوم ويكون الكارت جاهزا .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد